الرئيسية / احدث النشاطات / (أثر استخدام شبكات التواصل الاجتماعي على الطالب الجامعي في الأقسام الداخلية) عنوان محاضرة أقامها قسم الأقسام الداخلية لتطوير مهارات المشرفين والمشرفات ..

(أثر استخدام شبكات التواصل الاجتماعي على الطالب الجامعي في الأقسام الداخلية) عنوان محاضرة أقامها قسم الأقسام الداخلية لتطوير مهارات المشرفين والمشرفات ..

اقام قسم الاقسام الداخلية في جامعة كربلاء محاضرة خاصة لتطوير مهارات وقدرات المشرفين التربويين في استخدام شبكات التواصل الاجتماعي , القاها المدرس المساعد سرمد سدخان الدعمي .

واكد السيد مدير قسم الأقسام الداخلية محمود حمزة عبد الكاظم ان انتشار شبكة الإنترنت في أرجاء العالم التي ربطت العالم كله بأجزائه المترامية أصبحت بفضلها المجتمعات أكثر انفتاحا على بعضها البعض و بات من السهل التعارف وتبادل الآراء والأفكار والخبرات. مضيفا اصبح على المشرفين والمشرفات كافة الاطلاع على هذه التكنولوجيا الحديثة وكيفية التعامل مع الطلاب من مستخدميها ..

ومن جانبه صرح الدعمي ان العالم الكبير بات لزاما عليه مواكبة هذه التطورات التكنولوجية الحديثة, وهو ما حدث بالفعل حيث ظهرت أجيالا من الشباب لديها أحلام وتطلعات وآمال جديدة وكبيرة حول مستقبلها ومستقبل أوطانها, تلك التطلعات خلقت لديه مزيدا من الشغف والتعطش لمعرفة المزيد عن العالم الذي نعيشه ومحاولة بناء طرق للتواصل والتعارف مع هذا العالم …

عن Site Admin