الرئيسية / احدث النشاطات / السيـــــد مديـــر قســــم الاقســـام الداخليـــة في جامعـــــة كربلاء يطلع على اخر مستجدات حملات الصيانة الصيفيـــة في الاقســام الداخليـــــة …

السيـــــد مديـــر قســــم الاقســـام الداخليـــة في جامعـــــة كربلاء يطلع على اخر مستجدات حملات الصيانة الصيفيـــة في الاقســام الداخليـــــة …

بعد ايعازه الى وحدة الصيانة والورش الفنية في قسم الاقسام الداخلية بصيانة المجمعات السكنية . أشاد السيد مدير قسم الاقسام الداخلية الدكتور صلاح مجيد السعدي بنسب انجاز حملات الصيانة الصيفية المستمرة في المجمعات السكنية للطلبة .
كما وأكد السعدي على ضرورة تهيئة المجمعات السكنية في الاقسام الداخلية قبل بدء العام الدراسي الجديد وتوفير كافة احتياجات الطلبة في المجمع ..لتوفير الجواء الدراسية المناسبة .
وفي السياق نفسه اعرب السيد مسؤول وحدة الصيانة والورش الفنية محمد خضير على مواصلة تقديم الخدمات الضرورية للطلبة المستفيدين من السكن في الاقسام الداخلية على الرغم من التقشف الذي يمر به البلاد ومعاناه اغلب المؤسسات الحكومية من النقص الحاصل في خزينتها.
واختتم السعدي حديثه قائلا: نتقدم بالشكر الجزيل لرئاسة جامعه كربلاء دعمها المتواصل توفير المستلزمات المطلوبة لرعاية طلبة الاقسام الداخلية .والشكر الموصول الى كادر موظفي قسم الاقسام الداخلية على جهودهم المبذولة ..

عن Site Admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*